صناعة قطع البازل

بالإضافة إلى عملية تصنيع قطع البازل، الكثير من المشاكل قد تحدث مثل كبسولات البازل تكون متناثرة وعدد القطع ليست صحيحة، إلخ. من الصعب قطع المواد الخشبية وإن إستخدام وحدة فولاذية مُكلفة. بجانب ذلك، الكثير من العملاء حتى المصنعيين يطلبون قطع بازل كاملة بدلاً من الكبسولات، والتي تكون من المستحيل أن تلبي طرق تصنيع قطع البازل التقليدية. مع ذلك، آلات القطع بالليزر يمكن أن تحل تماماً المشاكل وتقدم الكثير من المزايا مثل الدقة العالية، التكرار العالي والمتانة لفترة طويلة، إلخ.

صورة

النماذج القابلة للإستخدام

    1. آلة القطع بالليزر أحادي الرأس سلسلة ETC

      إن آلة القطع بالليزر أحادي الرأس سلسلة ETC مطوَّرة لكي تمنح على نحو كامل أداء تحكم حركي و تًحسِّن مفعول المعالجة بالليزر. إن معد القطع بالليزر متعدد الوظائف هذا يمكنه أن يخْدِم بشكل أفضل مواقع الصناعة بفضل تصميم برنامجه الممتاز، بنيته الميكانيكية الصحيحة، أدائه الكهربائي الكبير و إكسيسواراته ذات الجودة العالية.

    1. آلة القطع بالليزر ثنائي الرأس سلسلة ETD

      علاوة على إمتلاكها لنفس الخصائص و المزايا التي تمتلكها آلة القطع أحادية الرأس سلسلة ETC، فإن آلة القطع بالليزر ثنائي الرأس سلسلة ETD تضم 2 أنظمة ليزر. يمكن لرأسَيْ ليزر CO2 المثبتان على آلة القطع ثنائية الرأس أن يعملا في نفس الوقت، مما يضاعف مفعول التشغيل مع الحفاظ على نفس مفعول القطع ...

    1. آلة النقش بالليزر المصغرة سلسلة ETM

      من دون أية مبالغة، فإن آلة النقش بالليزر المصغرة سلسلة ETM هي آلة ذات تكنولوجيا حديثة. تتمتع آلة القطع ذات الدقة العالية هذه ببنية منضدية، مظهر صغير و متقن، و تقريبا نفس أداء آلات القطع بالليزر الشائعة. إن آلة النقش بالليزر المصغرة مصممة خصيصا لزبنائنا، الذين يحتاجون إلى آلة نقش منضدية صغيرة و سهلة الحمل و ذلك من بعد أن قمنا بتجميع إقتراحاتهم البنَّاءة المختلفة

    1. آلة القطع بالليزر ذات الكفاءة العالية سلسلة ETY

      إن آلة القطع بالليزر عالية الكفاءة سلسلة ETY مجهزة بمحطتيْ معالجة، و اللَّتَيْن يمكنهما تغيير موضعيهما بشكل أوتوماتيكي. إن آلة القطع بالليزر عالية الكفاءة تجعل من مسألة قطع و تحميل المواد في آن واحد أمرا ممكنا، محسِّنة بذلك أداء التشغيل بنسبة 60% بالمقارنة مع آلة القطع بالليزر بمحطة معالجة واحدة فقط.