صناعة النسيج و اللباس

حيث أنها طريقة تصنيع جديدة، فإن تكنولوجيا الليزر تكسب شعبيتها في صناعة النسيج واللباس وذلك بسبب مميزاته الغير قابلة للإستبدال مثل التصنيع السريع والدقيق، التشغيل البسيط، درجة عالية من التشغيل الآلي.

1. آلة القطع بالليزر
المزايا: بجانب الحفاظ على دقة القطع العالية، فإن آلة القطع بالليزر لن تسبب للألياف أي إلتواء أو تجعد. ويمكن تغيير شكل القطع بسهولة مع العمل الفني، وتوفير المزيد من الغرف من أجل الإبداعية. بجانب ذلك، آلة القطع بالليزر هي إستبدال مطور من أجل تصنيع لوحة القالب والقطع الحراري. كما نعلم، أن تصنيع لوحة القالب أو القطع الحراري غالباً ما تؤدي إلى سهولة نزع الشفرة، والشقوق القوية والصفراء. في المقابل، فإن آلة القطع بالليزر تقوم بإستبدال السكين المعدنية بالليزر ومما يجعلها من الممكن أن تذوب بشكل لحظي وتصليب الشقوق، وبالتالي ضمان شقوق عالية الجودة وصغيرة بالدقة الكبيرة جداً.

إن آلة القطع بالليزر مناسبة للملابس ذات الموضة الراقية وقطع الألياف الخاصة، الجلد، الحياكة والتطريز، الترقيع، العلامات المنسوجة.

2. آلة النقش بالليزر
المميزات: إن النقش بالليزر هي عملية تصنيع أوتوماتيكية يتم تحقيقها عن طريق دمج آلة النقش بالليزر وبرامج النقش بالليزر، إدخال العمل الفني التخطيطي. حالياً، النقش هو التكنولوجيا المعالجة بالليزر الأكثر تقدماً والمستخدمة على نطاق واسع. مع قدرة نقش أي رسم بياني معقد، شق مصمت وطبقات مجوفة، فإن آلة النقش بالليزر لها القدرة على تصنيع العديد من الأنماط الرائعة مع الكثير من الطبقات، الأشكال، ظلال مختلفة وألوان إنتقالية، إلخ. إنها أيضاً تتميز بدرجة عالية للتشغيل الآلي، التشغيل البسيط والمريح، دقة نقش عالية وسرعة نقش عالية، وتلبية الإتجاه الدولي الجديد لتصنيع الملابس.

آلة النقش بالليزر لها القدرة على نقش العديد من الأنماط على حذاء جلد، حذاء طويل جلدي، جاكت جلد، ملابس، قماش الدنيم، إلخ.

3. آلة الوسم بالليزر
المميزات: آلة الوسم بالليزر تتميز بدقة الوسم العالية، سرعة الوسم العالية ونتيجة الوسم الواضحة، لها القدرة على وسم كل أنواع النصوص، الرموز، الأنماط على أسطح محدبة ومسطحة لمنتجات صلبة، ناعمة وهشة وحتى الطائرات. إن آلة الوسم بالليزر تدمج كل مميزات آلة القطع بالليزر وآلة النقش، مما يجعل من الممكن أن تقوم بوسم أنماط معقدة وصغيرة بدقة على اللوحات المعدنية والبوليمر العضوي. بسبب أن الوسم أو العلامة مصنوعة عن طريق آلة الوسم بالليزر التي لن يحدث لها تأكل أو تلف، تكون مناسبة جداً لوسم العديد من العلامات الدقيقة والمعقدة على الملابس، الجلد، المعدن، إلخ، مما تجعلها الإختيار الأفضل لتصنيع الملابس ذو العلامات التجارية.

إن آلة الوسم بالليزر مثالية لوسم علامات وشعارات على الملابس، الابازيم المعدنية، سحابات، ابازيم الحزام، الأزرار، إلخ.

صورة

النماذج القابلة للإستخدام

    1. آلة القطع بالليزر أحادي الرأس سلسلة ETC

      إن آلة القطع بالليزر أحادي الرأس سلسلة ETC مطوَّرة لكي تمنح على نحو كامل أداء تحكم حركي و تًحسِّن مفعول المعالجة بالليزر. إن معد القطع بالليزر متعدد الوظائف هذا يمكنه أن يخْدِم بشكل أفضل مواقع الصناعة بفضل تصميم برنامجه الممتاز، بنيته الميكانيكية الصحيحة، أدائه الكهربائي الكبير و إكسيسواراته ذات الجودة العالية.

    1. آلة القطع بالليزر ثنائي الرأس سلسلة ETD

      علاوة على إمتلاكها لنفس الخصائص و المزايا التي تمتلكها آلة القطع أحادية الرأس سلسلة ETC، فإن آلة القطع بالليزر ثنائي الرأس سلسلة ETD تضم 2 أنظمة ليزر. يمكن لرأسَيْ ليزر CO2 المثبتان على آلة القطع ثنائية الرأس أن يعملا في نفس الوقت ...

    1. آلة القطع بالليزر بالتغذية الأوتوماتيكية سلسلة ETF

      إن آلة القطع بالليزر ذات التغذية الأوتوماتيكية سلسلة ETF هي أول آلة بتغذية أوتوماتيكية مطورة من طرف Eastern Laser و شاملة للتكنولوجيات الخاصة بهذه الأخيرة. إن آلة القطع بالليزر متعددة الوظائف هذه تتميز بنظام تغذيتها الأوتوماتيكي ذو الدقة العالية، و الذي يجعل مسألة القيام بعمليتيْ التذيية و القطع في آن واحد أمرا ممكنا.

    1. آلة القطع بالليزر ذات كفاءة عالية سلسلة ETY

      إن آلة القطع بالليزر عالية الكفاءة سلسلة ETY مجهزة بمحطتيْ معالجة، و اللَّتَيْن يمكنهما تغيير موضعيهما بشكل أوتوماتيكي. إن آلة القطع بالليزر عالية الكفاءة تجعل من مسألة قطع و تحميل المواد في آن واحد أمرا ممكنا، محسِّنة بذلك أداء التشغيل بنسبة 60% بالمقارنة مع آلة القطع بالليزر بمحطة معالجة واحدة فقط.

    1. آلة الوسم بالليزر 3D سلسلة DDB

      إن آلة الوسم بالليزر 3D سلسلة DDB تدمج بين ليزر التردد اللاسلكي (ختم المعدن) المستورد من أمريكا أو ألمانيا ونظام الفحص ذات السرعة العالية مع التركيز الديناميكي 3D والمرايات الإهتزازية، فهي مصممة خصيصاً لتلبية متطلبات الصناعات المختلفة مثل صناعة الملابس، الجلود، الأعمال الفنية والحرفية وما إلى ذلك للقطع والنقش السريع للمواد غيرالمعدنية.

    1. آلة الوسم بليرز CO2 سلسلة CMT

      إن آلة الوسم بليزر CO2 من سلسلة CMT تتبنى ليزر التردد اللاسلكي المختوم بالمعدن مستورد من أمريكا و نظام فحص ذات سرعة عالية مع مرايات الإهتزاز، فهي مصممة خصيصاً لصناعات مختلفة منها مصانع الملابس، الجلود، الأعمال والحرف الفنية وما إلى ذلك لكي تقوم بعملية القطع والنقش السريع على الأنواع المختلفة من المواد غير المعدنية.

    1. آلة الوسم بليزر CO2 سلسلة DFThe CO2 laser marking machine is specially developed for the industries like apparel, leather, artwork and craft and so on to cut and engrave fast on various non-metal materials so as to double the added-value of original products.
    1. آلة الوسم بالليزر سلسلة YAG-DPEquipped with an independent self-control cool-water circulating system, this semiconductor laser marking machine is able to keep high stability and run continuously for a long time.
    1. آلة الوسم بليزر الألياف سلسلة FOLThis fiber laser marking machine is delicate in appearance and handy to operate, with low cost of depreciation, free from any maintenance and without any consumable or malfunction in a long-time continuous running, perfectly satisfying clients in need of large-scale production.