Dongguan Eastern Laser Technology Co., Ltd.
العنوان: No.1, Chuangye Road, Xiaoxiang Community, Wanjiang District, Dongguan City, Guangdong Province, China
التليفون: +86-769-27223327
الإلكتروني:sales@etlaser.com

Quick Response Code
الخدمات والدعم

سواء إنك تاجر أو المستخدم النهائي، طالما إنك مهتم بآلاتنا والمنتجات ذات صلة، بمجرد الإتصال بنا، فإننا سنقوم بتعيين موظف محترف خاص في خدمتك من أجل مساعدتك للفهم العميق لـ EASTERN LASER ومنتجاتنا أو الإجابة عن أسئلتك على منتجات الليزر وإستخدامات الليزر. من أجل الحفاظ على الإتصالات المريحة والمفتوحة معك، فإن EASTERN LASER يدمج الخدمات والمبيعات كخدمات واحدة ونفس الشخص المسؤول هو المسؤول عن خدماتك ومبيعاتك.

التسليم في الوقت المناسب
بعد أن تقوم بتأكيد الطلبية، فإننا سوف نحدد تاريخ التسليم وفقاً للنموذج وجدول الإنتاج. بالنسبة للنماذج العامة، فإننا سوف نقوم بتنظيم الإنتاج في 7 أيام وسوف نقوم بتبليغك عن المرحلة المحددة لعملية الإنتاج.

عمليات الإنتاج:
هيكل الآلة --- تركيب الأجزاء الميكانيكية --- تركيب الأجزاء الكهربائية --- تشغيل الآلة --- إختبار التلف لفترة على الأقل 24 ساعة --- اللافتة، الشعار والتغليف --- الشحن

إننا نضمن أن كل منتجاتنا آلات الليزر لديها عام ضمان (قطع الغيار غير متضمنة). العديد من الردود والإقتراحات من عملائنا لقد أثبتت أن منتجاتنا آلات الليزر تتميز بالإستقرار في الأداء مع العطل النادر. مع ذلك، فإننا نود أن تعامل معهم على النحو التالي بجرد حدوث عطل:
1. نحن نضمن أننا سوف نعطي لك رد واضح خلال 24 ساعة.
2. موظفي خدمة العميل سوف يقومون بمساعدتك وتوجيهك من أجل تحليل العطل وذلك لتحديد السبب.
3. إذا حدث العطل بسبب التشغيل الغير صحيح للبرمجيات وغيرها من أخطاء البرامج، فإننا سوف نقوم بمساعدتك من أجل حل المشكلة عبر الإنترنت.
4. إذا ثبت حدوث تلف لجزء معين، فإننا سنقوم بإرسال جزء بديل إليك في أقرب وقت ممكن، لذا يمكنك إستبدال هذا الجزء بنفسك، وبالتالي تقليل تكاليف الوقت الغير ضرورية.

ملاحظة
إنه تَصَرّف معتاد من المصانع الأخرى أنهم لا يقومون بإرسال الأجزاء البديلة حتى يتم إعادة الأنواع التالفة. مع ذلك، فإننا نستطيع شحن الأجزاء البديلة إليك أولاً. بالنسبة للأجزاء الرئيسية مثل اللوحة الرئيسية، مولد طاقة الليزر، إلخ، يمكنك إعادة الأنواع التالفة بعد عودة الآلة إلى حالتها الطبيعية. بالنسبة للأجزاء الصغيرة مثل الحزام، البكرة، بكرة التوقيت، إلخ.، لا يتطلب عليك إعادة الأنواع التالفة وذلك لتوفير رسوم الإرسال.

EASTERN LASER، دائماً في خدمتك!