وسم ألواح تحويل الضوء

إن لوحة تحويل الضوء هي عبارة عن منتج عالي التكنولوجيا المصنوع عن طريق تحويل مصدر الضوء الخطي لـ PMMA إلى مصدر ضوء سطحي. مع مساعدة آلة الليزر الخاصة بـ EASTERN LASER ولوحة تحويل الضوء لتصنيع البرامج، يمكنك بسهولة تصنيع لكل أنواع ألواح تحويل الضوء.

صورة

النماذج القابلة للإستخدام

    1. آلة القطع بالليزر أحادي الرأس سلسلة ETC

      إن آلة القطع بالليزر أحادي الرأس سلسلة ETC مطوَّرة لكي تمنح على نحو كامل أداء تحكم حركي و تًحسِّن مفعول المعالجة بالليزر. إن معد القطع بالليزر متعدد الوظائف هذا يمكنه أن يخْدِم بشكل أفضل مواقع الصناعة بفضل تصميم برنامجه الممتاز، بنيته الميكانيكية الصحيحة، أدائه الكهربائي الكبير و إكسيسواراته ذات الجودة العالية.

      >> أكثر
    1. آلة القطع بالليزر 3D سلسلة DDB

      إن آلة الوسم بالليزر 3D سلسلة DDB تدمج بين ليزر التردد اللاسلكي (ختم المعدن) المستورد من أمريكا أو ألمانيا ونظام الفحص ذات السرعة العالية مع التركيز الديناميكي 3D والمرايات الإهتزازية، فهي مصممة خصيصاً لتلبية متطلبات الصناعات المختلفة مثل صناعة الملابس، الجلود، الأعمال الفنية والحرفية وما إلى ذلك للقطع والنقش السريع للمواد غيرالمعدنية.

    1. آلة الوسم بليزر CO2 سلسلة

      إن آلة الوسم بليزر CO2 من سلسلة CMT تتبنى ليزر التردد اللاسلكي المختوم بالمعدن مستورد من أمريكا و نظام فحص ذات سرعة عالية مع مرايات الإهتزاز، فهي مصممة خصيصاً لصناعات مختلفة منها مصانع الملابس، الجلود، الأعمال والحرف الفنية وما إلى ذلك لكي تقوم بعملية القطع والنقش السريع على الأنواع المختلفة من المواد غير المعدنية.