وسم الباركود

بالمقارنة بتقنيات الطبع التقليدي، فإن الوسم بالليزر يتميز بشعاع تركيز رقيق، بدون تلامس وبدون ضغط ميكانيكي. عن طريق إستخدام البرمجيات الخاصة بـ EASTERN LASER، يمكنك الحصول باركودات يمكن تميزها بسهولة و واضحة على السلع. آلات الوسم سهلة التشغيل، مع طاولة العمل السريعة الخاصة بنا، يمكنك تحقيق وسم مستمر وإنتاج ضخم. هذا هو السبب أن منتجاتنا آلات الوسم يتم إستخدامها على نطاق واسع في صناعة تصنيع الباركود.

صورة

النماذج القابلة للإستخدام

    1. آلة الوسم بليزر CO2 سلسلة CMT

      إن آلة الوسم بليزر CO2 من سلسلة CMT تتبنى ليزر التردد اللاسلكي المختوم بالمعدن مستورد من أمريكا و نظام فحص ذات سرعة عالية مع مرايات الإهتزاز، فهي مصممة خصيصاً لصناعات مختلفة منها مصانع الملابس، الجلود، الأعمال والحرف الفنية وما إلى ذلك لكي تقوم بعملية القطع والنقش السريع على الأنواع المختلفة من المواد غير المعدنية.

    1. آلة الوسم بالليزر سلسلة YAG-DP

      تأتي آلة الوسم باليزر سلسلة YAG-DP مع عدة أجزاء أساسية مثل وحدة شبه الموصل ذات الجودة العالية، مفتاح-Q، المرايات الهزازة ذات السرعة العالية، وما إلى ذلك، وهذا يجعلها تقوم بفحص ذات سرعة عالية ودقة عالية. بما إنها مزودة بنظام تدوير الماء البارد ذات التحكم الذاتي المستقل، فإن ماكينة الوسم بالليزر هذه قابلة للحفاظ على الإستقرار العالي وتعمل بشكل مستمر لوقت طويل.

    1. آلة الوسم بليزر الألياف سلسلة FOL

      إن آلة الوسم بليزر الألياف سلسلة تتبنى ليزر الألياف من الدرجة الأولى ونظام فحص ممتاز مع مرايات الإهتزاز ذات السرعة العالية، مما يؤدي إلى طاقة إخراج ثابتة، شعاع ليزر ذو جودة عالية، سرعة وسم سريعة وإداء شامل رائع. إن معدات الوسم بليزر الألياف هذه حساسة المظهر وسهلة التشغيل، مع تكلفة إستهلاك منخفضة ...