Dongguan Eastern Laser Technology Co., Ltd.
العنوان: No.1, Chuangye Road, Xiaoxiang Community, Wanjiang District, Dongguan City, Guangdong Province, China
التليفون: +86-769-27223327
الإلكتروني:sales@etlaser.com

Quick Response Code
    1. آلة الوسم بالليزر سلسلة YAG-DP

      تأتي آلة الوسم باليزر سلسلة YAG-DP مع عدة أجزاء أساسية مثل وحدة شبه الموصل ذات الجودة العالية، مفتاح-Q، المرايات الهزازة ذات السرعة العالية، وما إلى ذلك، وهذا يجعلها تقوم بفحص ذات سرعة عالية ودقة عالية. بما إنها مزودة بنظام تدوير الماء البارد ذات التحكم الذاتي المستقل، فإن ماكينة الوسم بالليزر هذه قابلة للحفاظ على الإستقرار العالي وتعمل بشكل مستمر لوقت طويل.

    1. آلة الوسم بليزر الألياف سلسلة FOL

      إن آلة الوسم بليزر الألياف سلسلة تتبنى ليزر الألياف من الدرجة الأولى ونظام فحص ممتاز مع مرايات الإهتزاز ذات السرعة العالية، مما يؤدي إلى طاقة إخراج ثابتة، شعاع ليزر ذو جودة عالية، سرعة وسم سريعة وإداء شامل رائع. إن معدات الوسم بليزر الألياف هذه حساسة المظهر وسهلة التشغيل، مع تكلفة إستهلاك منخفضة ...

      >> أكثر
    1. آلة الوسم بالليزر 3D سلسلة DDB

      إن آلة الوسم بالليزر 3D سلسلة DDB تدمج بين ليزر التردد اللاسلكي (ختم المعدن) المستورد من أمريكا أو ألمانيا ونظام الفحص ذات السرعة العالية مع التركيز الديناميكي 3D والمرايات الإهتزازية، فهي مصممة خصيصاً لتلبية متطلبات الصناعات المختلفة مثل صناعة الملابس، الجلود، الأعمال الفنية والحرفية وما إلى ذلك للقطع والنقش السريع للمواد غيرالمعدنية.

    1. آلة الوسم بليزر CO2 سلسلة CMT

      إن آلة الوسم بليزر CO2 من سلسلة CMT تتبنى ليزر التردد اللاسلكي المختوم بالمعدن مستورد من أمريكا و نظام فحص ذات سرعة عالية مع مرايات الإهتزاز، فهي مصممة خصيصاً لصناعات مختلفة منها مصانع الملابس، الجلود، الأعمال والحرف الفنية وما إلى ذلك لكي تقوم بعملية القطع والنقش السريع على الأنواع المختلفة من المواد غير المعدنية.

      >> أكثر
    1. آلة الوسم بليزر CO2 سلسلة DF

      إن ماكينة الوسم بليزر CO2 سلسلة DF مزودة بليزر التردد اللاسلكي الذي صنع في الصين (ختم معدني) أو أنبوب الليزر الزجاجي، نظام الفحص ذات السرعة العالية مع مرايات إهتزاز ونظام التحكم الخاصة بها. إن ماكينة الوسم بالليزر CO2 مطورة خصيصاً لصناعات مختلفة مثل الملابس، الجلود ...

آلات الوسم بالليزر

بما إننا عبارة عن مصنع ماكينات الليزر في الصين، فإن شركة EASTERN LASER تقدم آلات الوسم بالليزر مثل آلة الوسم بالليزر سلسلة YAG-DP، آلة الوسم بليزر الألياف سلسلة FOL، آلة الوسم بالليزر 3D سلسلة DDB، آلة الوسم بليزر CO2 سلسلة CMT، وآلة الوسم بليزر CO2 سلسلة DF. إن معدات الوسم باليزر هذه مناسبة للاستخدام في الكثير من الصناعات مثل الملابس، المنسوجات، الأحذية الجلدية، الألعاب المصنوعة من المخمل، السجاد، إلخ، مما جعلها تكسب شعبية في أكثر من 50 بلد ومنطقة مثل روسيا، البرازيل، أمريكا، أوروبا، الشرق الأوسط، إلخ. للحصول على المزيد من المعلومات عن معدات اليزر، يرجى الاتصال بنا في أي وقت.